حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات

إذا كنت تبحث عن طرق تقديم بعض حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات تابعنا في سطورنا التالية، يمكنك تحويل العمليات اليومية اليدوية داخل المختبر الخاص بك إلى نظام إداري إلكتروني مناسب لاحتياجاتك المتعددة، فيمكنك توفير الجهد والوقت والعامل البشري عند تحويل العمليات اليدوية التي يتم تنفيذها إلى نظام إداري شامل كافة العمليات بأقل جهد وأعلى دقة.

حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات

أنظمة إدارة المختبرات باستخدام تلك البرامج الإلكترونية المقدمة من موقع أرى تمكنك من الحصول على الكثير من المميزات مثل:

  • تصميم نظام لإدارة كافة معلوماتكم المختبرية بما يتناسب مع كافة المتطلبات اليومية بالسرعة والجودة المطلوبة.
  • قسم الاستشارات الفنية سو يقوم بتزويدكم وكافة العاملين لديكم بالمعلومات التي تمكنهم من الاستخدام الأمثل لإمكانيات البرنامج المصمم خصيصا لكم.
  • إمكانية تقديم حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات وربطها بالهواتف لسهولة الاستخدام والتحويل بمرونة بين العديد من الأجهزة في الوقت ذاته.
  • التطوير المؤسسي الذي يتم ضمانه بالاستعانة بالبرامج الإلكترونية، للحفاظ على الموارد المختلفة والاستفادة من كافة المعطيات.
  • نمتلك كافة الاحتياجات لجميع أنواع الأجهزة المختلفة ونقدم خدمات متكاملة.
  • يتم التدريب الجاد لكل مستخدمي برامجنا لمواجهة التحديات التي يمكن أن تواجه المختبر عند القيام بالتحول الرقمي للخدمات المقدمة.

خصائص تطبيق البرامج الإلكترونية في المعامل المختلفة

تتعدد الخصائص المتعلقة باستخدام حلول البرامج الافتراضية من خلال موقع أرى لتمكين إدارة المختبرات ويمكن إيجازها في الآتي:

إدارة البيانات والمعلومات الخاصة بالمختبر

يمكنك باستخدام التحول الرقمي في المختبر الخاص بك الحصول على إدارة ذات فاعلية عالية في أداء كافة المهام المطلوبة، فيمكن حصر العينات والبيانات وإدخال المعلومات وإصدار التقارير اللازمة في أقل وقت وبأقصى سرعة، وبذلك فقد ضمنت مستوي عالي من الإدارة لكافة البيانات المدخلة والمخرجات.

تكامل النظام مع الأجهزة

يتم التحول بين الأجهزة والهواتف المتصلة بالبرنامج بشكل سلس وسهل، مما يمكن العاملين في المختبر من الحصول على الدقة الكاملة في المعلومات التي يتم الحصول عليها، والاطمئنان على جودة سير العمل وضمان عدم حدوث أخطاء كالتي تحدث في الأنظمة اليدوية.

التحقق من صحة المعلومات

يوفر لك الاعتماد على حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات التأكد التام من صحة النتائج الخاصة بالاختبارات واتباعها لكافة معايير الجودة المتبعة والحصول على تقارير بها بنود تحليلية لتلك النتائج.

سهولة الاستخدام

يتم إنشاء واجهة سهلة لتمكين كافة المستخدمين بخطوات بسيطة اختيار الاختبارات التي يريدون تنفيذها، فيمكن للمريض الدخول بنفسه وإدخال كافة المعلومات بشكل واضح والاختبارات التي يريدها مما يضمن للعميل قدر عالي من الاطمئنان على تنفيذ اختياراته بسهوله.

الإدارة المالية للمختبر

يتم الإدارة المالية الشاملة لكافة البيانات المالية والسجلات والفواتير الصادرة والواردة، ويمكنك باستخدام التحول الإلكتروني لأنظمة مختبرك دفع كافة الفواتير بشكل إلكتروني وتتبع حساباتك اليومية.

التكامل مع باقي الأنظمة

يمكن باستخدام حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات الحصول على التكامل التام مع كافة البيانات والمعلومات والسجلات الطبية للوصول إلى معلومات كل مريض وتحقيق النتائج المرجوة لكافة مقدمي الرعاية الصحية، بالإضافة إلى التعامل مع إدارة المخازن والمبيعات والمشتريات وغيرها.

محتويات البرامج الافتراضية لإدارة المختبر الخاص بك

عند اتجاهك لتنفيذ حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات الخاص بك، تحصل علي تلك المكونات:

موقع تعريفي للمختبر الخاص بك

يتم من خلاله وضع البيانات والمعلومات الأساسية الخاصة بك، مثل مكان مختبرك، أرقام التواصل، مواعيد العمل، كافة بيانات فروعك إن وجدت، ويمكنك إضافة المعلومات التالية:

  • نبذة مختصرة عن المختبر، الفروع، العناوين الخاصة بها، أرقام التواصل معها، ساعات العمل المتاحة.
  • الخدمات المختلفة للمختبر وأنواع التحاليل والاختبارات التي يتم إجرائها فيه.
  • تمكين المستخدمين من استخدام لينكات لحجز زيارة منزلية أو زيارة للمختبر وتحديد نوع العمليات التي يتم حجزها.
  • إمكانية وضع نتائج الاختبارات والاطلاع عليها من قبل العميل باستخدام الكود الخاص به.

تطبيق الموبايل لكافة المستخدمين

عند اتجاهك للبديل الإلكتروني في نظام إدارة المختبر الخاص بك يجب عليك التأكد من التكامل مع الأجهزة والهواتف، حيث أن معظم المستخدمين يقومون بالحجز عن طريق الهاتف، باستخدام تلك الخدم يمكن:

  • السماح للعميل بعمل حساب خاص به على موقع المختبر.
  • إمكانية مراجعة الجانب المالي والتاريخ المرضي من خلال سجلات التعامل في حساب العميل الموجود.
  • التأكد من إتاحة أنواع الاختبارات التي يرغبها العميل قبل الانتقال إلى المختبر.
  • مراجعة بيانات أقرب فرع للتوجه إليه أو طلب زيارة منزلية فورية.
  • يتم تعامل التطبيقات مع كافة اللغات فيمكن للعميل اختيار اللغة الأنسب له.
  • إمكانية الحصول على الفواتير الإلكترونية لكافة الخدمات التي تم الحصول عليها من قبل المختبر.
  • إصدار تقرير طبي بناء على نتائج الاختبارات وتقديم العديد من التوصيات الطبية.

 التقارير الواضحة 

عند استخدام البدائل الافتراضية في إدارة مختبرك يمكن الحصول على كافة النتائج بطريقة مبسطة للعميل يمكنه من فهمها بسهولة، فهي تكون باللغة التي اختارها وبها الرسوم البيانية وكافة التعليقات التي تفسرها، وشرح فوائد كل اختبار والحالة التي عليها المريض والنصائح الواجب اتباعها للوصول إلى التوازن الصحي المطلوب، بالإضافة إلى إمكانية التعديل على المعدلات الطبيعية وفقا للعوامل المختلفة التي تحكمها، حسب الحالة الصحية لكل مريض.

الرقابة الكاملة

يوفر النظام الإلكتروني المتابعة الدورية لكافة النتائج والعمليات التي تمت لضمان جودة البرنامج وحالة الأجهزة المستخدمة له، للحفاظ على اتباع أعلى معايير الجودة في المختبر، مما يقدم خدمات طبية مميزة وموثوق في دقتها، بالإضافة إلى إنشاء إدارة الحجز تشمل حجز كافة المواعيد المختلفة للعملاء وطباعة الفواتير الخاصة بهم، وتوفير قدر عالي من الشفافية في عرض الأسعار وتوفير العديد من طرق الدفع للتسهيل على العملاء.

التقارير الدورية

يتم استخراج التقارير الدورية الخاصة بكل الإدارات المتصلة بالمختبر وكافة العمليات التي تمت من خلال البرنامج وتوفير المعلومات اللازمة مثل:

  • تقارير الدخل والمصاريف، المشتريات والمبيعات إن وجدت، التقارير المالية الشاملة لكافة العمليات خلال الفترة التي تختارها.
  • توفير المعلومات الإحصائية حول أهم الخدمات التي يتم التعامل عليها، وأكثر الاختبارات التي يقوم بها المستخدمين والعملاء الخاصين بالمختبر.
  • تقديم تقارير توضيحية لأكثر الشركات التي تتعامل مع المختبر والشركات المتعاقدة معك ولكن لا يأتي من خلالها الكثير من العملاء للوقوف على الأسباب وحل المشكلات التي من شأنها ازدهار التعاملات مرة أخرى معهم.
  • عرض البيانات المالية الخاصة بالشركات المتعاقدة والمطالبة بها بناء على العقود المبرمة.
  • الوقوف علي الحسابات الآجلة أو الديون المستحقة.
  • تقارير المخازن المختلفة وعمليات الشراء ومعدلات استهلاك الخامات.

التحكم عن بعد

من أهم المميزات التي تحصل عليها عند استخدام حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات هي إمكانية التحكم عن بعد في كافة العمليات والنوافذ المتاحة للبرنامج باستخدام هويتك كصاحب المختبر، فعند تصميم البرنامج الخاص بك يتيح لك المصمم اختيار الصلاحيات لكل مستخدم من مستخدمي البرنامج وتوفير صلاحيات مخصصة لك فقط تمكنك من التحكم في كل شئ حتي في حالة عدم تواجدك في المختبر.

إذا كنت تمتلك مختبر يمكنك اتباع حلول البرامج الافتراضية لتمكين إدارة المختبرات الذي يمكنك من التطوير الشامل لكافة الإدارات والمرونة والدقة في كافة العمليات التي يحصل عليها العميل الخاص بك.





زيادة الكفاءة التشغيلية بإستخدام نظام LIMS
واتساب